عمليات البحث ذات الصلة: نقي الموليبدينوم الهدف | نقي الموليبدينوم الاخرق الهدف | نقي الموليبدينوم لوحة المستخدمة تفل الهدف | نقي الموليبدينوم جولة الهدف
قائمة المنتجات

نقي الموليبدينوم الهدف

نقي الموليبدينوم الهدف
Description
الهدف الموليبدينوم النقي، المعروف أيضا باسم الهدف الموليبدينوم الاخرق، ويمكن تقسيمها إلى نوعين، وهذا هو والهدف الموليبدينوم مستو والموليبدينوم target.
الدوارةفي المادية التكنولوجيا ترسب بخار (PVD) والهدف الموليبدينوم النقي مع نقاء عالية أكثر من 99.95٪ هو مفتاح مهم على إنتاج طبقة رقيقة. عالية النقاء، المجهرية متجانسة والموصلية الكهربائية المعلقة تقديم فيلم جودة عالية رقيقة. عندما عالية الجودة الهدف الموليبدينوم نقية تستخدم في شاشات TFT-LCD، فإنه يمكن ضمان جودة صورة حادة بشكل خاص.
تطبيق البحتة الموليبدينوم Target
وتستخدم على نطاق واسع الهدف الموليبدينوم مستو والهدف دوارة في TFT-LCD لشاشات العرض المسطحة، المواد الأسلاك لدائرة كبيرة متكاملة في صناعة أشباه الموصلات، زجاج السيارات، الزجاج البصري، ايون طلاء، CIGS الخلايا والأشعة السينية أنابيب الطاقة الشمسية للصناعات الثديية، مع كل مستو المعمول بها ونظام الدوار.
Advantages
يمكننا أن نقدم استكمال معدات الاختبار لتحديد الخصائص الفيزيائية مثل الكثافة، والصلابة، خشونة السطح وهلم جرا. ويمكننا أن تفقد إصابة داخلية ممكنة من الهدف الموليبدينوم نقية مثل المسامية والكراك مع اختبار الدوامة الحالية ومعدات الموجات فوق الصوتية، لضمان جودة عالية. لالموليبدينوم الهدف TFT-LCD، يمكننا أن نقدم فراغ لحام لذات حجم كبير الموليبدينوم الهدف مع لوحة قاعدة النحاس. من خلال عمليتنا الدقيق ورقابة صارمة على الجودة، لدينا الموليبدينوم الهدف النقي ملزم مع لوحة قاعدة النحاس له أرقى درجة التسطيح ونسبة الربط.
حزمة وTransportation
نحن حزمة الهدف الموليبدينوم النقي في حالة الخشب الرقائقي وإرسالها عن طريق البحر أو الجو.
تشوتشو Tongyi حرارية المعدنية المحدودة هي المهنية الصانع والمورد من التنغستن والموليبدينوم، والتنتالوم والنيوبيوم المنتجات. مكفول الهدف الموليبدينوم النقي المذكورة أعلاه (الاخرق الهدف الموليبدينوم) في الجودة، وكسب سمعة على نطاق واسع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا على الفور.
المنتجات ذات الصلة

Related Searches: Pure Molybdenum Target | Pure Molybdenum Sputtering Target | Pure Molybdenum Plate Used Sputter Target | Pure Molybdenum Round Target
Product List

Pure Molybdenum Target

Pure Molybdenum Target
Description
Pure molybdenum target, also known as molybdenum sputtering target, can be divided into two types, that is, molybdenum planar target and molybdenum rotary target.
In physical vapor deposition technology (PVD), pure molybdenum target with high purity over 99.95% is an important key on the production of thin film. High purity, homogeneous microstructure and outstanding electrical conductivity provide high quality thin film. When the high-quality pure molybdenum target used in TFT-LCD screens, it can ensure particularly sharp image quality.
Application of Pure Molybdenum Target
Molybdenum planar target and rotary target are widely used in TFT-LCD for flat panel display, wiring material for large integrated circuit in semiconductor industry, automotive glass, optical glass, ion coating, CIGS solar cell and x-ray tubes for mammary industries, with all applicable planar and rotary system.
Advantages
We can offer complete testing equipment for identifying physical properties like density, hardness, surface roughness and so on. And we can inspect the possible internal injury of pure molybdenum target like porosity and crack with eddy current tester and ultrasonic equipment, to ensure high quality. For TFT-LCD molybdenum target, we can offer vacuum welding for large-size molybdenum target with copper base plate. Through our exact process and strict quality control, our pure molybdenum target binding with copper base plate has finest flatness degree and bonding ratio.
Package and Transportation
We pack pure molybdenum target in plywood case and send them by ocean or air.
Zhuzhou Jiabang Refractory Metal Co., Ltd. is a professional manufacturer and supplier of tungsten, molybdenum, and tantalum and niobium products. The above mentioned pure molybdenum target (molybdenum sputtering target) is guaranteed in quality, gaining widely reputation. For more information, please contact us immediately.
Related Products