عمليات البحث ذات الصلة: سلك التنغستن | ولفرام الأسلاك | سلك التنغستن بوليفيا ولفرام | سلك التنجستين ولفرام
قائمة المنتجات

سلك التنغستن

سلك التنغستن

وصف
سلك التنغستن، المعروف أيضا باسم سلك التنجستين، لديه عادة اثنين من الأسطح المختلفة كما السطح الأسود وتنظيف السطح. نحن نقدم أساسا نوعين من سلك التنغستن، وهذا هو، نوع نقية وK-آل سي نوع مخدر (التنغستن غير تبلد). ويمكننا أن نقدم التخزين المؤقت ونوع على التوالي، والذي أقطار كلها فوق 0.05 مم. مغطاة الجرافيت وأسلاك التنجستن سوداء بانتظام. ومع ذلك، إذا سطح الجرافيت يتم إزالتها، فإنها تظهر بالبريق المعدني. وفقا لمختلف محتويات الشوائب وأسلاك التنجستن ويمكن تقسيمها إلى WAL1، WAL2، W1 W2 والتسميات.

تطبيق
وهي تستخدم أساسا سلك التنغستن كما أنبوب الرصاص، مصباح خيط خاص مثل خيوط مصابيح الهالوجين، عنصر التسخين في درجات حرارة عالية الفرن، المواد ترسب فراغ لصناعة الإلكترونيات، أسلاك اللحام، وما يمكن أيضا أن تستخدم سلك التنغستن عن الاتصال البلاتيني لمحركات السيارات وغيرها من أنواع مختلفة من الاتصالات الكهربائية.

غير تبلد التنغستن الأسلاك الوصف
سلك التنغستن غير تبلد هو التنغستن مخدر مع عنصر K (البوتاسيوم) أو عناصر أخرى لتحقيق تأثير غير الترهل. ومن المعروف أيضا أنها لمقاومة منخفضة غير المسددة في درجات حرارة عالية. ويستخدم حوالي 90٪ سلك التنغستن غير تبلد في المصابيح المتوهجة. الى جانب ذلك، مصابيح السيارات والدراجات النارية هي واحدة من أهم التطبيقات. عند استخدام سلك التنغستن غير تبلد كما خيوط في مثل هذه المصابيح الكهربائية، ويمكن أن يكون سلك الآثار الأكثر فعالية للسيارات والدراجات النارية لتحقيق ضوء مستقرة من المصابيح. التطبيق في المصابيح المتوهجة له ​​نفس الآثار.

أداء
1. الاستخدام ارتفاع درجة الحرارة. درجة حرارة العمل مصباح وهاج مع سلك التنغستن ما بين 2300 و 2800 ℃ ℃.
2. الاستخدام درجة الحرارة في الأماكن المغلقة
3. اتساقا قطر السلك
4. نقطة انصهار عالية
5. البيئة

المواصفات الفنية لسلك التنغستن
قطر
قطر
الوزن
الوزن
200 مم الوزن التسامح٪قطر التسامح٪
0 أناII أنا
6 العلامة & lt؛ د العلامة & lt؛ 180،12-0،98-± 3± 4
18 العلامة & lt؛ د العلامة & lt؛ 40وGT؛ 0،98-4،85± 2± 2.5± 3
40 العلامة & lt؛ د العلامة & lt؛ 80وGT؛ 4،85 حتي 19،39± 1.5± 2.0± 2.5
80 العلامة & lt؛ د العلامة & lt؛ 300وGT؛ 19،39-272،71± 1.0± 1.5± 2.0
300 العلامة & lt؛ د العلامة & lt؛ 350وGT؛ 272،71-371،19± 1.0± 1.5
350 العلامة & lt؛ د العلامة & lt؛ 500± 1.5± 2.0
500 العلامة & lt؛ د العلامة & lt؛ 1800± 1.0± 1.5

حزمة والنقل
نحن حزمة سلك التنغستن في حالة الخشب الرقائقي وإرسالها عن طريق البحر أو الجو.
أنشئت في عام 2008، تشوتشو Tongyi حرارية المعدنية المحدودة هي المهنية الصانع والمورد من منتجات التنغستن، مثل سلك التنغستن (سلك التنجستين). ويتم تصدير منتجاتنا أساسا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية وروسيا واليابان وألمانيا وفرنسا والبرازيل وأوكرانيا وإيطاليا وغيرها من الأسواق العالمية.
المنتجات ذات الصلة

Related Searches: Tungsten Wire | Wolfram Wire | Tungsten Bolivia Wolfram wire | Tungsten Wolfram wire
Product List

Tungsten Wire

Tungsten Wire

Description

Tungsten wire, also known as wolfram wire, normally has two different surfaces as black surface and cleaned surface. We mainly offer two kinds of tungsten wire, that is, pure type and K-Al-Si doped type (non-sag tungsten). And we can offer spool and straight type, whose diameters are all above 0.05 mm. Covered with graphite, tungsten wires are regularly black. However, if graphite surface being removed, they appear with metallic luster. According to various impurity contents, tungsten wires can be subdivided into WAL1, WAL2, W1 and W2 designations.

Application

Tungsten wire is mainly used as tube lead, special lamp filament like halogen lamp filaments, heating element in high-temperature furnace, vacuum deposition material of the electronics industry, welding electrodes, etc. Tungsten wire can also be utilized as platinum contact of automobile engines and other various types of electrical contacts.

Non-sag Tungsten Wire Description

Non-sag tungsten wire is tungsten doped with the element of K (potassium) or other elements to achieve the effect of non-sag. And they are also known for their outstanding low resistance at high temperatures. About 90% non-sag tungsten wire is used in incandescent lamps. Besides, car and motorbike lamps are one of the most important applications. When using non-sag tungsten wire as filament in such bulbs, the wire can have the most effective effects for the cars and motorbikes to achieve stable light from the lamps. The application in incandescent lamps has the same effects.

Performance

1. High temperature usability. The working temperature of incandescent lamp with tungsten wire is between 2300℃ and 2800℃.
2. Indoor temperature usability
3. Consistent wire diameter
4. High melting point
5. Environmental

Technical Parameters of Tungsten Wire


Diameter
µm
Weight
mg/200 mm
200 mm Weight Tolerance % Diameter Tolerance %
0 I II I
6<d<18 0.12-0.98 - ±3 ±4
18<d<40 >0.98-4.85 ±2 ±2.5 ±3
40<d<80 >4.85-19.39 ±1.5 ±2.0 ±2.5
80<d<300 >19.39-272.71 ±1.0 ±1.5 ±2.0
300<d<350 >272.71-371.19 ±1.0 ±1.5
350<d<500 ±1.5 ±2.0
500<d<1800 ±1.0 ±1.5
Package and Transportation
We pack tungsten wire in plywood case and send them by ocean or air.
Established in 2008, Zhuzhou Jiabang Refractory Metal Co., Ltd. is a professional manufacturer and supplier of tungsten products, like tungsten wire (wolfram wire). Our products are mainly exported to United States, South Korea, Russia, Japan, Germany, France, Brazil, Ukraine, Italy and other international markets.
Related Products