عمليات البحث ذات الصلة: الموليبدينوم الأسلاك | الموليبدينوم مو التدفئة الحرارية سلك المقاومة | تلميع الموليبدينوم الأسلاك | تلميع الموليبدينوم الأسلاك لChemicial
قائمة المنتجات

الموليبدينوم الأسلاك

الموليبدينوم الأسلاك

وصف
سلك الموليبدينوم هو نوع من استهلاك. وهي مكونة من المعادن الثمينة مثل الموليبدينوم. تتم معالجة المواد الموليبدينوم عالية الجودة لمنتجات الخيطية اعتماد تكنولوجيا الرسم الساخنة والباردة. ويمكن تصنيف الأسلاك الموليبدينوم إلى أنواع بالأبيض والأسود أو الرش والأسلاك أنواع القطع. يمكننا أيضا أن العرض نوع مخدر مع La2O3 أو Y2O3. شركتنا يمكن توفير منتجات الموليبدينوم من أقطار مختلفة فوق 0.03mm وفقا لمتطلبات العملاء.

تطبيق
1. الأسلاك الموليبدينوم ويمكن استخدام القطب السالب ساخنة أو بوابة في أنبوب الإلكترون، وختم أجزاء من الزجاج أو السيراميك، الالكترونية فراغ والكهربائية أجزاء مصدر الضوء، وسخانات ارتفاع في درجة الحرارة. ويمكن أن تستخدم أيضا للفة الموليبدينوم احباط وإعادة صياغة تلك المواصفات صغيرة.
2. لارتداء عالية الأداء مقاومة يجعلها جزءا لا يتجزأ من التكنولوجيا رش المعادن. يتم تطبيقه في مكونات الآلية، مثل سطح مكبس الدائري، خاتم متزامن، والعناصر الانتقالية، والتي تهدف إلى زيادة مقاومة التآكل بهم.
3. وارتداء رقيقة، يمكن أن تطلى رش الأسلاك الموليبدينوم على سطح حلقة الكباس، وقطع البث، وما إلى ذلك أيضا يمكن أن تكون مناسبة لتحمل قذيفة والمحور.

مزايا
1. هذا المنتج الموليبدينوم لديه قوة عظمى التمديد. ويتميز الأكسدة ممتازة والمقاومة للتآكل في مجموعة متنوعة من البيئات الحرارية وتآكل قاسية.
2. الأسلاك الموليبدينوم مستقرة وعالية الدقة في عدة قطاعات. ليس من السهل للكسر وله حياة طويلة التشغيل.
3. المنتج الموليبدينوم في حزمة فراغ ودقيقة في القياس. يمكن الحفاظ على لفترة طويلة.
4. درجة انصهاره 2620 درجة مئوية (4748 درجة فهرنهايت)، ويضم التوصيل الكهربائي والحراري الجيد.

حزمة والنقل
نحن حزمة الأسلاك الموليبدينوم في حالة الخشب الرقائقي وإرسالها عن طريق البحر أو الجو.
أنشئت في عام 2008، تشوتشو Tongyi حرارية المعدنية المحدودة هي المهنية الصانع والمورد من الأسلاك الموليبدينوم في الصين. هذا المنتج الموليبدينوم اساسا للتصدير الى الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية وروسيا واليابان وألمانيا وفرنسا والبرازيل وأوكرانيا وإيطاليا وغيرها من الأسواق العالمية، الحائز على الاعتراف والثناء على نطاق واسع.
المنتجات ذات الصلة

Related Searches: Molybdenum Wire | Molybdenum Mo Thermal Heating Resistance Wire | Polishing Molybdenum Wire | Polishing Molybdenum Wire for Chemicial
Product List

Molybdenum Wire

Molybdenum Wire

Description

Molybdenum wire is a kind of consumable. It is made up of precious metals such as molybdenum. The high quality molybdenum materials are processed to filamentous products adopting hot and cold drawing technology. Molybdenum wires can be grouped into black and white types or spray and wire cutting types. We can also offer doped type with La2O3 or Y2O3. Our company can provide molybdenum products of different diameters above 0.03mm according to customers' requirements.

Application

1. Molybdenum wire can be used as hot cathode or gate in electron tube, sealing parts of glass or ceramics, electronic-vacuum and electric light source parts, and high temperature heaters. It can be also employed to roll molybdenum foil and remake small specification ones.
2. Its high wear resistance performance makes it an indispensable part of metal spraying technology. It is applied in automatic components, such as the surface of piston ring, synchronous ring, and transition elements, aiming to increase their wear resistance.
3. As wear thin film, spraying molybdenum wire can be coated on the surface of the piston ring, transmission parts, etc. It also can be appropriate for bearing shell and axis.

Advantages

1. This molybdenum product has super strength of extension. It features excellent oxidation and corrosion resistance in a variety of harsh thermal and corrosive environments.
2. Molybdenum wire is stable and high precision in cutting. It is not easy to fracture and has long operating life.
3. The molybdenum product is in vacuum package and accurate in measuring. It can preserve for a long time.
4. Its melting point is 2620°C (4748 °F), featuring good electrical and thermal conductivity.

Package and Transportation

We pack molybdenum wire in plywood case and send them by ocean or air.
Established in 2008, Zhuzhou Jiabang Refractory Metal Co., Ltd. is a professional manufacturer and supplier of molybdenum wire in China. This molybdenum product mainly exported to United States, South Korea, Russia, Japan, Germany, France, Brazil, Ukraine, Italy and other international markets, winning widespread recognition and praise.
Related Products