عمليات البحث ذات الصلة: الموليبدينوم الهدف | الهدف الموليبدينوم لأشباه الموصلات تطبيق | الهدف الموليبدينوم لالحرارة شيلدز مو | الموليبدينوم الاخرق الهدف
قائمة المنتجات

الموليبدينوم الهدف

وصف
ويتكون الهدف الموليبدينوم التي تلبد مسحوق الموليبدينوم. ويتميز سمك وسطح لامع. عن الشرط الخاص بك، فإننا يمكن أن تنتج الأشكال المختلفة مثل الجولة، ثقب على شكل مستطيل وهلم جرا. بذلت منتجات ذات جودة عالية بعد عدة إجراءات مثل الضغط، وتلبد، المتداول، وقطع سطح طحن. الهدف سوبر الموليبدينوم (الروافد الثقيلة واحدة إلى 120 كلغ) متوفر في الوقت الحاضر.

تطبيق
يستخدم الهدف الموليبدينوم أساسا في صناعة الاخرق البلازما. منذ الموليبدينوم مقاومة لدرجات الحرارة العالية والتآكل، ويستخدم على نطاق واسع في الصناعة البترولية الكيميائية، والطيران، وصناعة الآلات، والصناعات الالكترونية أشباه الموصلات وهلم جرا.
الهدف الموليبدينوم له استخدام واسع جدا في الأنودات من أنابيب الأشعة السينية المصممة لفحص بالأشعة السينية للصناعات الصدر، والسيارات، ايون الاخرق، والبتروكيماويات، والطيران، وتصنيع الآلات والإلكترونيات وأشباه الموصلات.

حزمة والنقل
نحن حزمة الهدف الموليبدينوم في حالة الخشب الرقائقي وإرسالها عن طريق البحر أو الجو.
تأسست في عام 2008، تشوتشو Tongyi حرارية المعادن المحدودة متخصصة في إنتاج التنغستن والموليبدينوم، التنتالوم والنيوبيوم المنتجات في الصين. بسبب نقطة انصهار عالية، وغالبا ما تستخدم أنها في أفران النمو الياقوت، فرن درجة حرارة عالية، التدريع الطبي، مجال أشباه الموصلات، والمعدات PVD، مجال تسجيل الأسلاك النفط وغيرها من المجالات. الهدف الموليبدينوم المذكور هو واحد من منتجاتنا الرئيسية، وكسب الاعتراف والثناء على نطاق واسع. إذا كنت مهتما في هذا المنتج، فلا تتردد في الاتصال بنا، وسوف نقدم سعره للرجوع اليها.

Related Searches: Molybdenum Target | Molybdenum Target for Semiconductor Application | Molybdenum Target for Heat Shields Mo | Molybdenum Sputtering Target
Product List

Molybdenum Target

Description

Molybdenum target is formed by sintering molybdenum powder. It features thickness and shiny surface. For your requirement, we can produce various shapes such as round, hole-shape, rectangular and so on. High quality products have been made after several procedures such as pressing, sintering, rolling, cutting and surface grinding. Super molybdenum target (single heavy reaches to 120 kg) is available at present.

Application

Molybdenum target is mainly used in plasma sputtering industry. Since the molybdenum resistant to high temperature and corrosion, it is widely used in petroleum chemical industry, aviation, machine manufacturing, and electronics semiconductor industries and so on.
Molybdenum target has very wide use in the anodes of X-ray tubes designed for X-ray examination of the chest, automobile, ion sputtering, petrochemical, aviation, machinery manufacturing, electronics and semiconductor industries.

Package and Transportation

We pack molybdenum target in plywood case and send them by ocean or air.
Founded in 2008, Zhuzhou Jiabang Refractory Metal Co., Ltd. specializes in producing tungsten, molybdenum, tantalum and niobium products in China. Due to high melting point, they are often utilized in sapphire growth furnaces, high-temperature furnace, medical shielding, semiconductor field, PVD equipment, oil wire logging field and other fields. The mentioned molybdenum target is one of our main products, winning widespread recognition and praise. If you are interested in this product, please feel free to contact us, we will provide its price for your reference.