عمليات البحث ذات الصلة: الموليبدينوم قوارب | الموليبدينوم سبائك قوارب | فراغ صناعة الطلاء الموليبدينوم قوارب | الموليبدينوم احباط المستخدمة قابلة للطي للقوارب
قائمة المنتجات

الموليبدينوم قوارب

الموليبدينوم قوارب

وصف
مصنوعة القوارب الموليبدينوم (ناقلات الموليبدينوم) التي توالت لوحة الموليبدينوم مع الأداء الممتاز للقوة ومقاومة درجات الحرارة العالية. هذا المنتج الموليبدينوم هو منظم وبشكل مرتب لمحة وملحومة بشكل جيد، من أجل ضمان القارب وجود أفضل حياة في ظل حالة من ارتفاع في درجة الحرارة أو انخفاض درجة الحرارة وضغط كبير.
يتم قارب الموليبدينوم من خلال الانحناء، للطي، والتثبيت، واللحام، والضغط مع مواد مختلفة مثل الموليبدينوم النقي أو سبائك TZM الموليبدينوم. أحجام نقدمه هو (10-500) × (10-300) × (50-1000) L × (0،3 حتي 30 مم) THK ويمكننا أيضا تصنيع هذا القارب الموليبدينوم بناء على رسومات العملاء أو المتطلبات.

تطبيق
قارب الموليبدينوم يمكن تطبيقها في العديد من الصناعات مثل ترسب تبخر المعادن، ودفقة الإلكترون، وارتفاع درجة حرارة الفرن، السيراميك أو سبائك التنغستن صناعة تلبد، الصلب التلبيد في انخفاض جو من صناعة طلاء الفراغ ومعالجة الوقود النووي، وما إلى ذلك لدينا التكنولوجيا يمكن أن تصل إلى المستوى المتقدم المحلي وتوفير زوارق ذات جودة عالية وناقلات مع ارتفاع المقاومة للتآكل ومقاومة زحف عالية.

حزمة والنقل
نحن حزمة قارب الموليبدينوم في حالة الخشب الرقائقي وإرسالها عن طريق البحر أو الجو.
أنشئت في عام 2008، تشوتشو Tongyi حرارية المعدنية المحدودة هي المهنية الصانع والمورد من المنتجات الموليبدينوم في الصين. وتملك الشركة فريق فني مؤهل تأهيلا عاليا والتي لديها توجيهات نظرية متينة وتجربة غنية للغاية في جوانب مسحوق المعادن ومعالجة الصحافة ومعالجة الشكل. بسبب تقنية التصنيع ناضجة ومراقبة الجودة الفعالة، لدينا منتجات مثل القوارب الموليبدينوم (ناقلات الموليبدينوم) مستقرة في الجودة. إذا كنت مهتما في المنتجات المشار إليها أعلاه، لا تتردد في الاتصال بنا.
المنتجات ذات الصلة

Related Searches: Molybdenum Boat | Molybdenum Alloy Boat | Vacuum Coating Industry Molybdenum Boats | Molybdenum Foil Used Folding Boat
Product List

Molybdenum Boat

Molybdenum Boat

Description

Molybdenum boats (molybdenum carriers) are made by rolled molybdenum plate with the excellent performance of strength and high temperature resistance. This molybdenum product is orderly and tidily profiled and well welded, in order to ensure the boat having a best lifetime under the condition of high temperature or low temperature and great stress.
Molybdenum boat is made through bending, folding, riveting, welding, and pressing with different materials like pure molybdenum or TZM molybdenum alloy. The sizes we offer is (10-500)×(10-300)×(50-1000)L×(0.3-30 mm) thk and we can also manufacture this molybdenum boat based on customers' drawings or requirements.

Application

Molybdenum boat can be applied in many industries such as metal evaporation deposition, electron splash, high-temperature furnace, ceramic or tungsten alloy sintering industry, sinter annealing in reduced atmosphere of vacuum coating industry and nuclear fuel processing, etc. Our technology can reach the domestic advanced level and provide high quality boats and carriers with high corrosion resistance and high creep resistance.

Package and Transportation

We pack molybdenum boat in plywood case and send them by ocean or air.

Related Products